القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة الرياضية المغربية على النايل سات، وعرب سات الجديد: frequence-Moroccan-sports-nilesat-HD

تردد قناة الرياضية المغربية الجديد 2024: علي النايل سات، وعرب سات: Moroccan sport HD

قناة الرياضية المغربية وهي كما يدل اسمها قناة تختص بالرياضة وتبث على مدى 24 ساعة في اليوم على السواتل الفضائية عرب سات ونايل سات والهوتبيرد. كما تعمل هذه القناة بشكل مجاني وغير مشفرة وبجودة عالية SD وHD و4K، ولا تتطلب أي رسوم لاستخدامها أو مشاهدتها. وهو مفتوح بدون تشفير أو تقطيع.تردد قناة الرياضية المغربية frequence-Moroccan-sports-nilesat-HD. يلا كورةتردد القنوات | قنوات | بين سبورت | قنوات ssc | قنوات الرياضة | قنوات بث مباشر | قنوات رياضية |  يلا كورة 

تردد قناة الرياضية المغربية الجديد 2024: علي النايل سات، وعرب سات: Moroccan

تردد قناة الرياضية المغربية الجديد 2024

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم المغربية عن تردد القناة الرياضية المغربية 3 TNT على النايل سات، حيث أعلنت القناة الحكومية في المملكة المغربية أنها ستبث جميع مباريات المنتخب المغربي خلال كأس الأمم الأفريقية مجانا وبدون. التشفير للمشجعين عبر الأقمار الصناعية. مميزات القناة الرياضية المغربية وتقدم القناة تغطية شاملة لجميع البطولات الرياضية في العالم، ومن أهم الأحداث التي تقوم بها القناة كأس الأمم الأفريقية والألعاب الأولمبية. بث مجاني طوال اليوم دون انقطاع دون الحاجة لدفع أي اشتراكات. ذات جودة عالية وهذا بسبب التحديث المستمر لتردد القناة. القناة الرياضية (المغربية) القناة الرياضية المقر الرسمي الرباط - الدار البيضاء الموقع الرسمي الموقع الرسمي البث الرقمي TNT - DVB-T أنظمة البث الأخرى. التردد: 12683. معامل تصحيح الخطأ: 3/4. الاستقطاب: أفقي. تعتبر القنوات الرياضية أو الرياضية المغربية ثالث القنوات المغربية من حيث العدد. هي قناة رياضية مغربية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية. وتعد القناة خطوة نحو إثراء المجال السمعي البصري الذي يسعى المغرب للوصول إليه، حيث تمتلك القناة حقوق بث الدوري المغربي للمحترفين وكذلك بعض مباريات كأس العرش، حيث كل مباراة على قناة مغربية معينة.

تردد قناة الرياضية المغربية على قمر نايل سات

 القمر الصناعينايل سات NileSat
 تردد القناة11474
 معدل الترميز27500
 الاستقطابعمودي
 معدل تصحيح الخطأ2/3

تردد قناة الرياضية المغربية على قمر عرب سات

 القمر الصناعيعرب سات ArabSat
 تردد القناة12683
 معدل الترميز27500
 الاستقطابعمودي
 معدل تصحيح الخطأ3/4

قناة الرياضية المغربية

“القناة الثالثة أو الرياضية المغربية” هي قناة تلفزيونية رياضية مغربية فضائية تهتم بالقضايا الرياضية المغربية. وهي قناة تابعة للقنوات المغربية الرسمية. ويرصد الدوري المغربي، ومباريات المنتخب المغربي في أفريقيا، والبطولات الدولية والودية، بالإضافة إلى المنتخبات المغربية في البطولات الأفريقية. وهي ترصد جميع الألعاب الرياضية التي تلعبها الفرق المغربية في الداخل والخارج، كما تمتلك القناة حقوق بث الدوري المغربي للمحترفين، وكذلك بعض مباريات كأس العرش. تبث القناة جميع مباريات المنتخب المغربي في القارة الإفريقية مباشرة. تعمل القناة 24 ساعة يوميا وتعتبر خطوة نحو إثراء المجال السمعي البصري الذي يطمح المغرب إلى تحقيقه. تم إطلاق القناة الرياضية في 16 سبتمبر 2006 من قبل الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزيون.

معلومات حول قناة الرياضية المغربية Moroccan sport HD

 التصنيفقنوات رياضية
 دولة القناةقنوات مغربية
 تاريخ التأسيس16 شتنبر 2006
 تردد النايل ساتH 11474
 عربسات12683 V
 الموقع الإلكترونيwww.arryadia.com

تردد قناة الرياضية المغربية hd نايل سات, قناة المغربية الرياضية 3 بث مباشر, تردد قنوات tnt المغربية, على eutelsat 21, اسم القناة المغربية الرياضية, تردد القنوات المغربية hd على نايل سات, تردد القنوات المغربية على جميع الأقمار, تردد القنوات المغربية على النايل سات 2024, الرياضية المغربية مباريات اليوم, قناة المغربية الرياضية 3 بث مباشر, الرياضية المغربية HD, قناة الرياضية المغربية عبر البث الأرضي, الرياضية TNT اليوم, المغربية الرياضية مباشر YouTube, قناة المغربية الرياضية نايل سات, تردد قناة الرياضية المغربية HD نايل سات

author-img
⭐ التردد تبث القناة الرياضية على النايل سات وعربسات بترادد (10810 HD). تردد القناة عرب سات و نايل سات: (12024 H). هوت بيرد (11011 V).

تعليقات

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.