القائمة الرئيسية

الصفحات

تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2024: علي النايل سات، وعرب سات Bahtain Sports

تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2024: علي النايل سات، وعرب سات Bahtain Sports

قناة البحرين الرياضية وهي كما يدل اسمها قناة تختص بالرياضة وتبث على مدى 24 ساعة في اليوم على السواتل الفضائية عرب سات ونايل سات والهوتبيرد. كما تعمل هذه القناة بشكل مجاني وغير مشفرة وبجودة عالية SD وHD و4K، ولا تتطلب أي رسوم لاستخدامها أو مشاهدتها. وهو مفتوح بدون تشفير أو تقطيع. تردد قناة البحرين الرياضية frequence-Bahtain-sports-nilesat-HD.  يلا كورةتردد القنوات | قنوات | قنوات ssc | قنوات الرياضة | قنوات بث مباشر | قنوات رياضية |  يلا كورة 

تردد قناة البحرين الرياضية الرياضية الجديد

تردد قناة البحرين الرياضية الجديد 2024

يرغب المهتمون بكرة القدم في الدول العربية بمتابعة كافة البرامج الرياضية عبر القنوات الرياضية البحرينية لعام 2024 والتي تبث عبر القمر الصناعي النايل سات، حيث تعتبر مجموعة قنوات البحرين الرياضية من أشهر القنوات على الإطلاق في الوطن العربي، لأنه يوفر محتوى فريدًا جدًا من الأحداث. منوعات رياضية على تردد قناة البحرين الرياضية توك على النايل سات والعرب سات بجودة HD · التردد: 11641. · الاستقطاب: أفقي. · معامل تصحيح الخطأ: 5/5. تلعب قناة البحرين الرياضية دورًا كبيرًا ومهمًا جدًا في نشر الثقافة الرياضية في البحرين وفي المنطقة العربية بشكل عام، حيث تقدم هذه القناة مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج والمباريات الرياضية المتنوعة التي تلبي كافة احتياجات كافة المتابعين. كما تساهم هذه القناة في دعم الرياضة البحرينية والعربية. ويتم ذلك عن طريق النقل تعتبر قناة البحرين الرياضية من أبرز القنوات الرياضية في البحرين، حيث تقوم ببث الأحداث الرياضية الهامة. تعتبر هذه القناة ضمن القنوات المجانية التي تبث المباريات والتي تقام في البحرين والعديد من دول الخليج العربي. تهتم القناة بتقديم محتوى حصري وجديد في عالم كرة القدم. وقد حقق نجاحاً كبيراً منذ إطلاقه. تردد بث القناة: 12226 H. الاستقطاب: أفقي. معدل الترميز: 27500. عامل تصحيح الخطأ: 3/4. ومن أبرز مميزات قناة البحرين الرياضية تقديم البرامج بتقنية HD لضمان أفضل تجربة مشاهدة مع صورة واضحة وصوت نقي. بث مباشر من قناة البحرين الرياضية التي يقدمها تلفزيون البحرين، بث المباريات والأخبار الرياضية المحلية والعالمية.

شاهد أيضا: تردد قناة SSC

تردد قناة البحرين الرياضية على قمر نايل سات

 القمر الصناعينايل سات NileSat
 تردد القناة11641
 معدل الترميز27500
 الاستقطابعمودي
 معدل تصحيح الخطأ2/3

تردد قناة البحرين الرياضية على قمر عرب سات

 القمر الصناعيعرب سات ArabSat
 تردد القناة12226
 معدل الترميز27500
 الاستقطابعمودي
 معدل تصحيح الخطأ3/4

قناة البحرين الرياضية

قناة البحرين الرياضية Bahtain SportS هي قناة تلفزيونية فضائية عربية متخصصة في عالم الرياضة. وهي قناة حكومية تابعة لمملكة البحرين. تبث القناة من المقر الرئيسي لهيئة الإذاعة والتلفزيون بمدينة عيسى. قناة البحرين الرياضية تبث جميع مباريات الدوري البحريني مباشرة وتتابع أخبار جميع الفرق. تبث قناة سورة البحرين مباريات الدوري البحريني حصريا على الهواء مباشرة، ومن خلال الاستوديو التحليلي الخاص بها مع كبار نجوم كرة القدم والإعلاميين في المجال الرياضي، ويبدأ الاستوديو قبل المباراة بساعات. إجراء مقابلات حصرية مع لاعبي الفريق وتغطية المباريات كاملة. كما تتابع قناة البحرين الأخبار الرياضية على مدار اليوم وتعرض جميع مباريات المنتخب البحريني في مختلف البطولات. القناة تشرك أهل البحرين وخاصة متابعي كرة القدم. ومن خلال عرضها لمباريات كرة السلة والتنس، تعمل القناة 24 ساعة يوميا وبدون تشفير. تأسست القناة عام 1971.

شاهد أيضا: تردد قناة بي إن سبورت ماكس

معلومات حول قناة البحرين الرياضية Bahtain sport HD

 التصنيفقنوات رياضية
 دولة القناةقنوات بحرينية
 تاريخ التأسيس1971
 تردد النايل سات11641 H
 عربسات 12226 V
 الموقع الإلكترونيwww.bna.bh/portal/tv/sports

تردد قنوات البحرين HD نايل سات, تردد قناة البحرين الرياضية HD 1 نايل سات, تردد قناة البحرين الرياضية SD, تردد قناة البحرين الرياضية 1, تردد قناة البحرين الرياضية ٢ نايل سات, قنوات البحرين الرياضية, بث مباشر قناة البحرين الرياضية, قناة البحرين الرياضية تويتر, قناة البحرين بث مباشر, القناة الناقلة لمباراة البحرين اليوم, شعار قناة البحرين الرياضية, تردد قناة البحرين الرياضية عربسات

شاهد أيضا: تردد قنوات الكأس

المصدر: تردد قناة البحرين الرياضية


author-img
⭐ التردد تبث القناة الرياضية على النايل سات وعربسات بترادد (10810 HD). تردد القناة عرب سات و نايل سات: (12024 H). هوت بيرد (11011 V).

تعليقات

كم تردد القناة

  • القمر الصناعي: نايل سات NileSat.
  • تردد القناة: 11096.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • ترميز القناة: 27500.
  • تصحيح الخطأ: 5/6.